اقتصاد

الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة أشهر الطهاة بالمملكة


اختتمت متاجر الدانوب التابعة لشركة بن داود القابضة حملتها للطهي والتي استمرت على مدار شهر أكتوبر، وقد لاقت الحملة نجاحاً كبيرا بمشاركة متميزة من أشهر الطهاة لجذب متسوقي وعملاء الدانوب، وذلك من خلال تصوير عروض مميزة حول كيفية طهي أطباق متنوعة من المأكولات العالمية. وقد أقيمت تلك العروض التعليمية في متاجر الدانوب كما تم بثها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأطلق على الحملة اسم “استكشف عالمًا من المنتجات معنا” والتي تهدف إلى تشجيع عملاء الدانوب على تجربة وصفات جديدة مقتبسة من الثقافات المختلفة في جميع أنحاء العالم، بما فيها الوصفات الإيطالية والهندية والأمريكية.

وشارك في هذه الحملة تسعة من أشهر الطهاة في المملكة من بينهم سما جاد الفائزة بجائزة توب شيف، ورنين جودة وعمرو كعكي الذين قاموا بزيارة متاجر الدانوب في جميع أنحاء المملكة لشراء مكونات الأطباق التي اختاروها بعناية، ومن ثم أعدوها مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم في البث الحي لدى (إنستغرام وسناب شات).

الاكثر مشاهدة   تمديد العمل بالإجراءات الواردة في المادة 41 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل

وتعليقا منه على هذه الحملة قال أحمد بن داود الرئيس التنفيذي لشركة الدانوب وبن داود القابضة “نحن في غاية السعادة والسرور جراء التفاعل الكبير الذي حققته الحملة عبر متاجر الدانوب خلال شهر أكتوبر”، مضيفاً أن فكرة الحملة تبلورت من خلال حالة الحظر التي فرضتها جائحة كوفيد-19، والتي جعلتنا نلزم منازلنا ونتجه إلى الطهي في المنزل بشكل أكبر لتجربة أطباق جديدة.

وقد حرص الطهاة على استعراض أحدث أساليب ووصفات الطهي العالمية، والإجابة على أسئلة المشاهدين والمتابعين للبث، كما حظيت الحملة بشعبية كبيرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي للصفحات الخاصة بمتاجر الدانوب والطهاة، حيث بلغت أعداد المشاهدين أكثر من مليون مشاهد.





مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى