اقتصاد

الرياض على موعد مع المزاد الأضخم لبيع أراضي العزيزية مول والمعارض والبرج وبدر بمساحة تتجاوز 947 ألف متر مربع


وجه مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي ــ رحمه الله ــ وشركة إتقان العقارية الدعوة لعموم المستثمرين للمشاركة في المزاد العلني الثالث عشر والأكبر في مدينة الرياض لعام 2020م، على أراضي العزيزية مول وأرض المعارض المجاورة له، وأرض البرج، وأرض خام رقم 6 بحي بدر، والذي يعد المزاد الأضخم لبيع عقارات تزيد مساحتها الإجمالية عن 947 ألف متر مربع وتتمتع بمواقعها الاستراتيجية بقلب العاصمة وتعد فرصة استثمارية فريدة للمستثمرين.

وحدد مجلس التصفية لتركة صالح الراجحي وشركة إتقان العقارية المسوق الحصري للمزاد العلني الثالث عشر يوم السبت السابع من شهر ربيع الأول لعام 1442هـ، الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2020م، موعداً لعقد المزاد بفندق برج رافال الواقع بمدينة الرياض على طريق الملك فهد في تمام الساعة الرابعة عصراً.

ودعت شركة إتقان العقارية الراغبين في الدخول في المزايدة والمزاد الاطلاع على كراسة شروط الدخول للمزاد والمزايدة عبر منصات الشركة الرقمية وحساباتها بالتواصل الاجتماعي، أو بالاتصال على الرقم الموحد 920001019.

الاكثر مشاهدة   القضاء يلغي قرار المفوضية الأوروبية بتسديد شركة أبل 13 مليار يورو ضرائب مستحقة لإيرلندا

الجدير بالذكر أن شركة ” إتقان العقارية” نجحت في تسويق عددٍ من المزادات العقارية المتميزة في عدد من مدن ومحافظات المملكة، وتحظى بثقة عملاءها من جهات وأفراد وتحالفات استثمارية.





مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى