اقتصاد

رجال أعمال وعقاريون: «درب الحرمين» مخطط بمواصفات عالمية يواكب المتطلبات السكنية


أكد عدد من العقاريين ورجال الأعمال أن مخطط «درب الحرمين» الذي انطلق بيعه الأحد بمحافظة جدة يواكب المتطلبات السكنية والحالية، ويعد مخطط بمواصفات عالمية، فهو مناسب للسوق العقارية وحاجة المنطقة بمثل هذا المخطط المتميز بموقعه الاستراتيجي والبيئة التحتية والخدمات المتكاملة الأخرى.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لهم عقب انطلاق البيع في مخطط «درب الحرمين» بمدينة جدة والذي تبلغ مساحته الإجمالية 1.379.739م2، ويعد أحد أحدث وأميز المخططات ذات التصاميم العصرية والحديثة، ضمن منطقة تنمية خاصة أعدتها أمانة جدة، وتملكها شركة أساس الإنماء للاستثمار، والمسوق الحصر له شركة إتقان العقارية.

في البداية، قال رجل الأعمال السعودي عبدالله عيد الجهني إن الخدمات الموجودة في مخطط «درب الحرمين» تؤهله أن يكون من أفضل المخططات الموجودة في مدينة جدة سواءً من ناحية المساحة أو قربه من محطة قطار الحرمين فهو فرصة لمن يريد التطور في الإسكان، مشيرًا إلى أن هذا التطور العقاري يواكب رؤية المملكة 2030 الذي جاء في تعزيز النمو العمراني في المملكة.

الاكثر مشاهدة   اقتصاد السعودية يسجل نمواً بـ 1.2% في الربع الثالث

من جهته، أوضح الخبير العقاري حامد صالح الحربي أنه قضى أكثر من 20 عامًا في القطاع العقاري ولم يرَ مثل مخطط «درب الحرمين» من ناحية الخدمات المتكاملة سواءً البنية التحية أو الرفاهية بوجود أكبر حديقة فيه لا شك أنه سيكون الأفضل والأجمل على مستوى محافظة جدة مبديًا شكره لشركة إتقان العقارية على تنظيمها الأكثر من رائع لمرحلة انطلاق بيع المخطط وفق الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعبر المواطن عبد الله الغامدي أحد منسوبي تعليم جدة عن ثقته بقطاع العقار بالمملكة والذي يخطو خطوات حثيثة لمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 مؤكدا أن المملكة ستكون وجهةَ للعالم بما تقدمه الدولة من خدمات وتسهيلات لخدمة الاقتصاد الوطني.





مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى