اخبار السعودية

170 شخصا و100 آلية لفتح طرقات تنومة


وجه أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بلديات تنومة والنماص وبللحمر وبللسمر وبني عمرو بفتح الطرق بالمعدات والآليات في موقع حريق تنومة شمال محافظة تنومة. وقال الحميدي: بإشراف ومتابعة الأمانة قام عدد من البلديات التابعة لأمانة المنطقة بفتح الطرق بالمعدات والآليات في موقع حريق تنومة شمال محافظة تنومة، موضحا أن تكاتف جهود الجهات المشاركة أثمر نتائج إيجابية ميدانيًا في إخماد الحريق، بمساعدة فِرق الدعم والبلديات المشاركة، مبينا أن أمانة عسير وبلدياتها ساندت الدفاع المدني للسيطرة على حرائق تنومة وفق خطة عمل رُسمت، حيث واصلت جاهزيتها القصوى حتى الآن استعدادا لأي طارئ.

وأضاف أن أمانة المنطقة وبلديات النماص وتنومة وبللحمر وبللسمر وبني عمرو سخرت كافة إمكاناتها لمساندة رجال الدفاع المدني للسيطرة على الحرائق، مؤكدا مواصلة الجهود الميدانية والخدمية حتى الآن، إذ تواصل البلديات أعمالها منذ يوم أمس على قدم وساق بأكثر من 170 فردا من القوى البشرية مدعمين بأكثر من 100 معدة وآلية مختلفة.

ونوه أمين عسير إلى أن البلديات قامت بتوفير الدعم من خلال إقامة مخيم لإدارة الحدث وتجهيزه بكافة الخدمات لتقديمها للجهات المشاركة، إلى جانب تجهيز خيمة مُجهزة بجميع الأغذية والمشروبات، كما باشر بها المختصون من بلدية تنومة وغيرها في مركز العمليات، وذلك لمباشرة أعمال إعداد وتحديث الخرائط وتوضيح مواقع تمركز جميع الآليات والمعدات الموجودة في موقع الحدث، إضافة إلى إشراف ومتابعة مشاركة البلديات في فتح الطرق بالمعدات والآليات، وتجهيز مقر دائم وضيافة لرجال الدفاع المدني والمشاركين في عمليات الإخماد والتنسيق.

الاكثر مشاهدة   تأدية الدفعة الثانية من معتمري الخارج لمناسك العمرة

وقال إن غرفة القيادة الميدانية قامت بالتنسيق مع الأمانة والبلديات بجهود واضحة في عملية الإخماد، ولا زالت الجاهزية كاملة بالموقع.





مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى